نسرين طافش تسحر المتابعين بإطلالة كاجوال بدت بغاية النعومة

يبدو أن النجمة السورية، نسرين طافش، أبت إلا أن تودع عامها الحالي 2021، واستقبال عامها الجديد 2022، دون إبراز صوتها الصافي بالغناء للنجمة اللبنانية القديرة فيروز، صاحبة الصوت الأهم في لبنان والوطن العربي، إذ شاركت جمهورها المتابع لحسابها في “إنستغرام”، مقطع فيديو كشفت فيه عن موهبة من طراز نادر.
وظهرت طافش، وهي تغني للسيّدة ​فيروز​، ترنيمة “أؤمن” بصوت عذب، أثار تفاعل الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن إعجابهم بالفيديو وبصوت نسرين، من خلال تعليقاتهم، مطالبين بأن يكون نهجها، في الفترة المقبلة، مشاركة مقاطع بصوتها للأغاني التي تحبها.
وحظي المقطع بمشاهدات تخطت 70 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، وسط تفاعل مع ترنيمة فيروز، حيث اختارت مقطع: “أؤمن أنَ خلفَ الريحِ الهوجاءِ شِفاهٌ.. تتلو الصلاة.. أؤمن أن في صمتِ الكونِ المُقفلْ من يصغي لي.. أني إذ ترنو عينايَ للسماء تصفو ألأضواء تعلو الألحان.. كُلي إيمان إيمان إيمان”.

وتركت نسرين طافش، تعليقاً قالت فيه: “السلام والأمان يبدأ من داخلك، عندما يؤمن قلبك بالخير ستراه من حولك رغم كل شيء”.
يذكر أن نسرين طافش تحدثت، مؤخراً، عن سر النجاح الذي تحققه طوال الفترة الماضية، مؤكدة أنه يكمن في الاستمرارية والالتزام بما يقوم به كل شخص، موجهة من خلال منشور لها عبر حسابها في “إنستغرام”، عدة نصائح لجمهورها بألا يتوقفوا عن فعل ما يبهجهم ويجعلهم أقوى.

وتابعت نسرين طافش، قائلة إن كل شخص عليه أن يسأل نفسه ماذا فعل ليرفع صحته النفسية والجسدية، ونوعية الأفكار التي يدخلها إلى عقله، إضافة إلى نوعية المأكولات التي يتناولها، والأصدقاء الذين يجالسهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *