نسرين طافش بإطلالة ناعمة

ولدت نسرين طافش في مدينة حلب بسوريا من أب فلسطيني وأم جزائرية، ووالدها هو الشاعر يوسف طافش، انتقلت إلى مدينة حلب من أجل استكمال دراستها، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، والذي تخرجت منه عام 2008، إلا أنها استطاعت أن تبدأ مشوارها الفني منذ عام 2002 منذ أن قامت بالمشاركة في المسلسل السوري “هولاكو”.

كما قدمت العديد من الأدوار في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل “ربيع قرطبة”، ومسلسل “التغريبة الفلسطينية”، ثم توالت المشاركات الفنية لها في العديد من المسلسلات مثل مسلسل “صبايا” عام 2009، ومسلسل “جلسات نسائية” عام 2011.

حصلت نسرين طافش من خلال تصنيف أجمل الوجوه النسائية عام 2017 على المركز 97، كما قد اقتحمت مجال الغناء عام 2017 من خلال العديد من الأغنيات مثل “متغير علي”، وأغنية “إلا معك” وأغنية 123″ حبيبي” عام 2018.

نسرين طافش وزوجها الإماراتي
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي تجمع بين الفنانة نسرين طافش وشاب إماراتي وتروي قصة أنه كان زوجها قبل أن ينفصلا عام 2013، حيث تزوجت في سوريا وعاشا سويا قبل أن تنفصل عنه ويصبحان أصدقاء فقط، كما قالت خلال تغريدة لها: “طلاقي خبر صحيح وهو نتيجة وصولنا إلى طريق مسدود”، وبعد زواج دام أربع سنوات، كما قد صرحت عن أن حبها الشديد لعملها كممثلة هو السبب وراء طلاقها حيث شاركت وقتها في مسلسل “بنات العيلة”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *